Tuesday 27 February 2018

الفيسبوك - 40 أسابيع تتحرك من المتوسط


كيف تستثمر قراء الرسم البياني سكين الجيش السويسري: خط 10 أسابيع في مؤشر قراءة الرسم البياني، المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع هو سكين الجيش السويسري من أدوات الاستثمار. في مؤشر متعدد الأوجه التي يمكن استخدامها لإضافة إلى موقفكم، والحكم على صحة تقدم الأسهم، وأخيرا، بمثابة إشارة بيع أن يخبرك زعيم قد يتم تعيين لتفريق. اثنين من المتوسطات المتحركة 10 أسابيع و 50 يوما تميل إلى اتباع مسارات مماثلة. يظهر متوسط ​​10 أسابيع على الرسوم البيانية الأسبوعية. هو مجموع الأسهم الأسبوعية أسعار الإغلاق على مدى 10 أسابيع السابقة، مقسوما على 10. خط 50 يوما تلخص 50 يوما من أسعار الإغلاق والانقسام بنسبة 50. وهو يظهر على الرسوم البيانية اليومية. العديد من المستثمرين المؤسسيين الذين يفضلون شراء على ضعف السعر استخدام خط 50 يوما كعلامة. عندما يخفض السهم لاختبار الدعم، فإنها خطوة لشراء لشراء بالقرب من خط 50 يوما. هذا الشراء يميل إلى تغذية الأسهم المتابعات المستخدمة من قبل المستثمرين سليم سليم كما إضافة على الفرص. استعملت محمصة القهوة الجبلية الخضراء (غمكر) خطها لمدة 10 أسابيع بعد اختراق في نوفمبر 2018 1. وقد تراجع السهم في تداولات مضطربة، لكنه عالق بالقرب من خطه الذي يبلغ 10 أسابيع 2. وقد استعاد الدعم بشكل حاسم على الخط، وأزال نقطة شراء بمقدار 38.96 نقطة في تجارة ضخمة يوم 3 فبراير 3. وارتفع السهم، وعكس انعكاس أسبوعي حاد، ثم وضع في نمط ثلاثة أسابيع ضيق. ولكن النمط شكل مشكلة. عكس الأسبوعي نقطة شراء أعلى بكثير من موقف الأسهم. وكانت الاستراتيجية الأكثر سهولة هي شراء على انتعاش الدعم من 10 أسابيع. على الرسم البياني اليومي، لم يكن السهم قد جاء في ثلاث نقاط من متوسطه المتحرك لمدة 50 يوما. إذا كنت قد تم لصقها على الرسم البياني اليومي، وكنت قد غاب عن جديلة. ولكن الرسم البياني الأسبوعي، في يوم الاختراق، أظهر الفجوة بين الأسهم منخفضة وخط 10 أسابيع ضيقة إلى أقل من 40 سنتا في نطاق جيد من انتعاش. وانفجر السهم عن الارتداد مع مكاسب 40 في تجارة ضخمة 10 مارس 4. قدم الجبل الاخضر ثلاث فرص شراء اخرى بمتوسط ​​10 اسابيع قبل 18 اغسطس عندما قطع خط التجارة الثقيلة 5. تعافى على المدى القصير إلى مستويات قياسية جديدة، ولكن انتهاك المتوسط ​​المتحرك تميز بداية نهاية الأسهم التي حصلت على أسعار run. Stock في هذه المقالة: تنبيهات العمل بلوس عقد الفيسبوك (فب) تم تصحيح مكاسب 2018 في الأسابيع الأخيرة. وقد ارتفع الدعم حول منطقة 115 وارتفعت الأسعار مرة أخرى فوق ارتفاع المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. فب قد تكون قادرة على الانضمام إلى السوق الثور في أوائل عام 2017، ولكن بعض شراء أكثر عدوانية يحتاج إلى أن ينظر أولا. في هذا الرسم البياني اليومي ل فب أعلاه، يمكننا أن نرى أنه بعد اختبار ارتفاع المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في يناير، ارتفع فب حتى أوائل نوفمبر. وبدون أي إشارات تحذيرية، من الناحية الفنية، انخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي فقط وانخفض دون كلا من 50 يوما ومتوسط ​​200 يوم. وارتفع حجم التداول مع تصويت المستثمرين والمستثمرين مع أقدامهم وانخفض خط أون-بالانس-فولوم (أوب) اليومي. وارتفعت الأسعار من حوالي 115 ثم أعادت اختبار هذا المستوى في وقت سابق من هذا الشهر. الأسعار المحتفظ بها وتأكدت مرة أخرى فوق خط 200 يوم مرة أخرى. هناك تباين صعودي في شهري نوفمبر وديسمبر بين المستويات المتساوية في السعر وأدنى مستويات الزخم. ولكن فب ليست واضحة بعد فقط. فإنه يحتاج إلى كسر فوق قمم تشرين الثاني / نوفمبر، ونحن بحاجة إلى رؤية خط أوب ارتفاع بقوة لتشديد قوة السعر. في هذا الرسم البياني الأسبوعي ل فب أعلاه، يمكننا أن نرى كيف تتبعت الأسعار ارتفاع خط المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 أسبوعا. تبدو الأسعار وكأنها ستغلق مرة أخرى فوق خط 40 أسبوعا هذا الأسبوع. وتراجع خط أوبك الأسبوعي خلال الشهرين الماضيين، وتأكيد جيد لقوة الأسهم ستكون لخط أوبف للانتقال إلى مستوى جديد. لا يزال مذبذب الماكد الأسبوعي في اللوحة السفلية في وضعية التصفية الطويلة، وربما يكون ذلك قبل أسابيع قليلة على الأكثر قبل أن تحدث إشارة شراء جديدة. وبالنظر إلى هذه النقطة على المدى الطويل والشكل البياني، أعلاه، يمكننا أن نرى الاتجاه الصعودي باستخدام هذا الأسلوب التخطيط سليمة. الحصول على تنبيه البريد الإلكتروني في كل مرة أكتب مقالا عن المال الحقيقي. انقر فوق متابعة بجوار سطر بلدي إلى هذه المقالة. يتم تقييد الموظفين من ثستريت من تداول الأوراق المالية الفردية. تنبيهات العمل مدير محفظة زائد جيم كرامر ومدير البحوث جاك موهر تكشف عن تكتيكات الاستثمار في حين إعطاء إشعار مسبق قبل كل التجارة. ميزات المنتج: 2.5 مليون محفظة رأس المال الكبير وتوزيعات الأرباح التركيز اليومي تنبيهات التجارة من كرامر الأسبوعية روندوبس ريال المال برو كل من المال الحقيقي. بالإضافة إلى 15 أكثر من شوارع الجدار أشد العقول تقديم أفكار تجارية قابلة للتنفيذ، نظرة شاملة في السوق، والتحليل الأساسي والفني. ميزات المنتج: المال الحقيقي دوغ كاس زائد 15 المزيد من وول ستريت الإيجابيات التعليق اليومي والأخبار تداول الأفكار فائقة العمل تريفيكتا الأسهم تريفيكتا الأسهم تحلل أكثر من 4،000 الأسهم أسبوعيا للعثور على النخبة 1 من الأسهم التي تمر الاختبارات الكمية الأساسية والفنية الصارمة. ميزات المنتج: نموذج محفظة تنبيهات التجارة توصيات لأكثر من 4،300 أسهم تقارير بحثية غير محدودة على الأسهم المفضلة لديك الأسهم تحت 10 ديفيد بلتيير يكشف انخفاض الأسهم الدولار مع احتمال الصعودي خطيرة التي تحلق تحت رادار جدار الشوارع. ميزات المنتج: نموذج محفظة الأسهم تداول أدناه 10 تنبيهات التداول اليومي التداولات الأسبوعية التقييمات الكمية الوصول إلى الأداة التي تسيطر على رسل 2000 و سب 500. ميزات المنتج: شراء أو عقد أو بيع توصيات لأكثر من 4300 أسهم تقارير بحثية غير محدودة على الأسهم المفضلة لديك A مخزون الأسهم المخصصة أوبغراددونغراد التنبيهات توزيعات الأسهم مستشار ديفيد بيلتييه يحدد أفضل الأسهم الأسهم توزيعات من شأنها أن تدفع تيار الدخل موثوقة وكبيرة. ميزات المنتج: نشرة توزيعات الأرباح كل أسبوعين نموذج محفظة متنوعة من أرباح الأسهم تنبيهات التداول خلال اليوم كريس فيرساتشي ولينور إيلي هوكينز، باستخدام فحص متطور للأوراق المالية والبحوث الأساسية، تحديد النمو المحتمل المحتمل الأسهم الصغيرة والمتوسطة. ميزات المنتج: نموذج محفظة صغيرة كاب ومنتصف كاب التركيز تنبيهات التداول خلال اليوم تداولات أسبوعية الأسهم الأعلى مع أعلى الأسهم، هيلين ميسلر يستخدم مؤشرات قصيرة وطويلة الأجل لتحديد الاختراق وشيك في الأسهم. ميزات المنتج: أفكار التداول اليومية والتحليل الفني تعليق السوق اليومي وتحليل ما لم يذكر خلاف ذلك، يتم تأجيل ونقلت. تأخرت عروض الأسعار 20 دقيقة على الأقل لجميع التبادلات. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. الأرباح والتقييمات التي تقدمها زاكس. بيانات صندوق الاستثمار المشترك التي تقدمها فالولين. بيانات إتف التي تقدمها ليبر. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة. تقوم تقييمات ستريت بتحديث تقييمات الأسهم يوميا. ومع ذلك، إذا لم يحدث تغيير تصنيف، لا يتم تحديث البيانات الموجودة في هذه الصفحة. يتم تحديث البيانات بعد 90 يوما إذا لم يحدث تغيير في التصنيف خلال تلك الفترة الزمنية. تحتسب إدك سقف السوق للرمز الأساسي لتضمين الأسهم العادية فقط. يتم احتساب عوائد صناديق الاستثمار المشترك على أساس شهري من خلال خط القيمة ويتم نشرها في منتصف الشهر. كوبي 1996-2017 ثستريت، Inc. جميع الحقوق محفوظة. متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك توفر المتوسطات المتحركة مقياسا موضوعيا لاتجاه الاتجاه عن طريق تمهيد بيانات الأسعار. وعادة ما يتم حساب المتوسط ​​المتحرك باستخدام أسعار الإغلاق، ويمكن أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك مع المتوسط. نموذجي. إغلاق مرجح. وارتفاع، وانخفاض أو أسعار مفتوحة، فضلا عن مؤشرات أخرى. أقصر متوسط ​​المتوسطات المتحركة هي أكثر حساسية وتحديد الاتجاهات الجديدة في وقت سابق، ولكن أيضا إعطاء المزيد من الإنذارات الكاذبة. المتوسطات المتحركة الأطول هي أكثر موثوقية ولكن أقل استجابة، فقط التقاط الاتجاهات الكبيرة. استخدم متوسطا متحركا يبلغ نصف طول الدورة التي تتبعها. إذا كان طول دورة الذروة إلى الذروة حوالي 30 يوما، فإن المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما مناسب. إذا كان 20 يوما، ثم المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام هو مناسب. ومع ذلك، فإن بعض التجار سوف يستخدمون المتوسطات المتحركة 14 و 9 يوم للدورات المذكورة أعلاه على أمل توليد إشارات متقدما قليلا عن السوق. آخرون يفضلون أرقام فيبوناتشي 5 و 8 و 13 و 21. 100 إلى 200 يوم (20 إلى 40 أسبوع) المتوسطات المتحركة تحظى بشعبية لدورات أطول 20 إلى 65 يوم (4 إلى 13 أسبوع) المتوسطات المتحركة مفيدة للدورات المتوسطة و 5 إلى 20 يوما لدورات قصيرة. أبسط نظام المتوسط ​​المتحرك يولد إشارات عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك: اذهب طويلا عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك من الأسفل. اقصر عندما يعبر السعر إلى أقل من المتوسط ​​المتحرك من أعلى. هذا النظام هو عرضة للانفجارات في الأسواق تتراوح، مع عبور السعر ذهابا وإيابا عبر المتوسط ​​المتحرك، وتوليد عدد كبير من إشارات كاذبة. ولهذا السبب، عادة ما تستخدم أنظمة المتوسط ​​المتحرك مرشحات لخفض الأضرار. وتستخدم الأنظمة الأكثر تطورا أكثر من متوسط ​​متحرك واحد. يستخدم المتوسطان المتحركان المتوسط ​​المتحرك أسرع كبديل لسعر الإغلاق. تستخدم ثلاثة متوسطات متحركة المتوسط ​​المتحرك الثالث لتحديد متى يتراوح السعر. تستخدم المتوسطات المتحركة المتعددة سلسلة من ستة متوسطات متحركة سريعة وستة متوسطات بطيئة للحركة لتأكيد بعضها البعض. والمعدلات المتحركة النازحة مفيدة للأغراض التالية للاتجاه، مما يقلل من عدد السدود. تستخدم قنوات كيلتنر نطاقات تم رسمها بمتوسط ​​متوسط ​​النطاق الحقيقي لتصفية متوسطات الانتقال المتحرك. مؤشر مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماكد) هو تباين في نظام المتوسط ​​المتحرك الثاني، الذي تم رسمه كمذبذب والذي يطرح المتوسط ​​المتحرك البطيء من المتوسط ​​المتحرك السريع. هناك عدة أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة، ولكل منها خصوصياتها الخاصة. المتوسطات المتحركة البسيطة هي الأسهل لبناء، ولكن أيضا الأكثر عرضة للتشويه. من الصعب بناء المتوسطات المتحركة المرجحة، ولكن يمكن الاعتماد عليها. المتوسطات المتحركة الأسية تحقيق فوائد الترجيح جنبا إلى جنب مع سهولة البناء. وتستخدم المتوسطات المتحركة وايلدر أساسا في المؤشرات التي وضعتها J. ويلس وايلدر. أساسا نفس الصيغة كما المتوسطات المتحركة الأسي، فإنها تستخدم الأوزان مداش مختلفة التي يحتاج المستخدمون لجعل بدل. يوضح مؤشر المؤشر كيفية إعداد المتوسطات المتحركة. الإعداد الافتراضي هو متوسط ​​متحرك أسي لمدة 21 يوما. إنضم إلى قائمتنا البريدية قراءة نشرة كولن تويغسرسكو التجارية يوميات، تقدم تحليلا أساسيا للاقتصاد والتحليل الفني للمؤشرات الرئيسية في السوق والذهب والنفط الخام و الفوركس. 17 إحصائيات الفيسبوك القوية للمسوقين والمعلنين كل ثانية هناك 20،000 شخص في الفيسبوك. هذا الرقم وحده يجعله موقعا قيما على شبكة الإنترنت للمسوقين، سواء كنت تروج لخدمة، والإفراج عن منتج أو إجراء أبحاث السوق. ما بدأ كوسيلة لطلاب الجامعات للاتصال نمت لتصبح واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم، واحدة من أكبر موارد التسويق لها، أيضا. ولكن من أجل أن تكون ناجحة في الفيسبوك، لديك لحفر تحت السطح والتعرف على نفسك من الداخل والخارجية من المنصة. وهنا بعض الإحصاءات الفيسبوك الهامة أسفل من قبل المستخدمين، الصفحات والإعلانات والجغرافيا والصناعة للمساعدة في توجيه استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. فاسيبوك وسر ستاتس قبل أن يغوص في احصائيات الفيسبوك مثيرة للاهتمام حقا، وهنا بعض الأرقام الهامة التي يجب أن تكون على بينة من. اعتبارا من Q1 عام 2018، الفيسبوك لديها: 1.44 مليار مستخدم نشط شهريا 1.25 مليار مستخدم للهاتف المحمول 936 مليون مستخدم نشط يوميا 798 مليون مستخدم نشط يوميا المحمول لوضع الأمور في المنظور، الفيسبوك لديها الآن أكثر نشاطا من المستخدمين الصين بأكمله (يقدر أن 1.40 مليار ). لمزيد من التفاصيل في العمق من الديموغرافيات المستخدم الفيسبوك بما في ذلك العمر والجنس والدخل والتعليمي مقالنا السابق، الديموغرافيات وسائل الاعلام الاجتماعية للمسوقين. بالإضافة إلى تلك، وهنا عدد قليل من احصائيات أخرى أن نأخذ في الاعتبار عند إنشاء استراتيجية الفيسبوك الخاص بك. متوسط ​​أمريكان تنفق 40 دقيقة لكل يوم في الفيسبوك. عند النظر في كم من الوقت يقضي الأميركيون الانخراط مع ساعات ميديانين الرقمية في اليوم 40 دقيقة في الفيسبوك قد لا يبدو وكأنه الكثير من الوقت. ولكن let8217s مقارنة ذلك إلى مقدار الوقت الذي يقضيه على منصات الاجتماعية الأخرى. من حيث التقاط انتباه الجمهور المستهدف الخاص بك 8217s، الفيسبوك يقدم فرصة كبيرة منذ لديك نافذة أكبر من الوقت للعمل داخل. ومع ذلك، يشارك الناس 1.3 مليون قطعة من المحتوى في الفيسبوك كل دقيقة من كل يوم حتى كان لديك أفضل تبرز. تأكد من أنك 8217re حتى الآن على أحدث النصائح والحيل للمساعدة في الوصول إلى جمهورك. مستخدمو فيسبوك الأصغر سنا لديهم شبكات أكبر بكثير من المستخدمين الأكبر سنا وفقا لبيانات من بيو ريزارتش، فإن 27 من البالغين البالغين من العمر 18-29 عاما لديهم أكثر من 500 صديق في شبكتهم، في حين أن 15 فقط من عمر 30-49 سنة يفعلون. شبكة الأفراد يمكن أن تكون ذات قيمة لعملك كما الفرد. يتم إنشاء الشبكات حول مصالح مماثلة، ويتم تقييم الإحالات كلمة من الفم أكثر من أي وقت مضى. إذا كان شخص ما يتحدث عن العلامة التجارية الخاصة بك أو التفاعل مع صفحة الفيسبوك الخاص بك، سيتم عرض هذا النشاط إلى اتصالاتهم، وتوسيع نطاق الوصول بشكل فعال. 24 من غير التبني استخدام شخص إلز 8217s حساب الفيسبوك شيء آخر للنظر: أنت لا تصل دائما الشخص الذي تعتقد أنك. أكثر قليلا من نصف الناس دون الفيسبوك يعيش مع شخص لديه حساب. وهذا أمر مهم لأن 24 من هؤلاء غير التبنين ينظرون إلى الصور أو التحديثات على حساب الأشخاص. مع عدم القدرة على التنبؤ من أخبار الأعلاف، من الصعب القول ما إذا كان خالق هذا الحساب سوف نرى مشاركتك مرة واحدة غير المتبني مخطوطات الماضي دون إشراك. لهذا السبب، وغيرها الكثير، استخدم ميزة الفيسبوك تعيين لصالحك بدلا من الاعتماد على حالة واحدة للحصول على رسالتك عبر. فاسيبوك موبيل ستاتس على الرغم من أن الفيسبوك يفتقر إلى مكون متنقل قوي منذ أقل من عامين هناك الآن، في المتوسط، 486،183 شخص الوصول إلى الشبكة الاجتماعية من أجهزتهم النقالة في كل دقيقة. كما كنت بناء وصقل استراتيجية التسويق الفيسبوك الخاص بك، تأكد من إبقاء هؤلاء مستخدمي الهواتف النقالة في الاعتبار. 75 من فاسيبوك فيديو فيوس تحدث على الأجهزة النقالة المستهلكين يراقبون وتحميل أشرطة الفيديو إلى الفيسبوك أكثر من أي وقت مضى. ووفقا لمارك زوكربيرج، فإن مستخدمي الشبكات الاجتماعية يشاهدون أكثر من أربعة مليارات من مقاطع الفيديو يوميا من مليار دولار فقط في سبتمبر 2018. وذهب شيريل ساندبرج إلى القول بأن 75 من مشاهدات الفيديو هذه تحدث على أجهزة الجوال. كشركة تجارية، يجب أن تكون على يقين من أن أصول الشركة الخاصة بك هي ودية المحمول. سيزور بعض هؤلاء المشاهدين موقعك على الويب أو صفحة المنتج بعد مشاهدة الفيديو التابع لك، وسيقومون بذلك من أجهزتهم الجوالة. قد يكون له تأثير كبير على مبيعاتك إذا لم يعرض موقعك أو يعمل بشكل صحيح. ذكر ثلثا مستخدمي الهواتف الذكية أن موقعا متناسبا مع الجوال جعلهم أكثر عرضة لشراء منتج أو خدمة للشركة، وفقا لمسح أجرته شركات أبحاث السوق ستيرلينغ ريزارتش وسميث جيجر. ذهب نصف المستطلعين إلى القول أنه حتى لو كانوا يحبون الأعمال التجارية، فإنها تستخدم موقعها أقل كثيرا إذا كان لا يعمل بشكل جيد على هواتفهم الذكية. 581 مليون أعضاء الفيسبوك هي 8216Mobile فقط 8217 من 1.44 مليار شخص الذين يستخدمون الفيسبوك كل شهر، 581 مليون فقط تسجيل الدخول باستخدام أجهزتهم النقالة. وهذا يعني ما إذا كانوا 8217re التعليق على مشاركة الصفحة أو مشاهدة الفيديو، فإنها 8217re تفعل ذلك فقط من المحمول. إذا كانت العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تعمل وتعمل على قراءة المزيد عن الشركة الخلفية 8217s أو إجراء عملية شراء، فستكون هذه العملية متوافقة بشكل أفضل مع أجهزتها. وهذا يعني أيضا أنه يمكن للمعلنين استهداف أكثر دقة لإعلانات تطبيقات الجوال على Facebook8217s. باستخدام ميزة الاستهداف حول أجهزة وأنظمة تشغيل معينة، يمكنك الآن عرض الإعلانات على الأشخاص الذين يستخدمون جهاز إفون 5S على وجه التحديد مع إصدار الحد الأدنى لنظام التشغيل 7.0 الذي يعمل على واي-في، على سبيل المثال. فاسيبوك بادج ستاتس صفحة الفيسبوك الخاصة بك هي قلب وجودكم على الشبكة الاجتماعية. يمكن أن تعني الطريقة التي تتبعها هذا الفرق بين منتدى المشجعين أو جمهور واحد، والذي سيكون لك للأسف. في عام 2018، كشفت الفيسبوك أن هناك 40 مليون النشطة صفحات الأعمال الصغيرة. لا تدع رسالتك تقع على آذان صماء استخدام هذه الإحصائيات في الارتفاع فوق الضوضاء. 49 من المستهلكين مثل صفحة الفيسبوك لدعم العلامة التجارية عندما يتعلق الأمر صياغة المحتوى لصفحتك الفيسبوك، من المفيد أن نعرف لماذا الناس هناك في المقام الأول. إذا كنت تستطيع أن تفهم ما هو يأملون في الخروج من مثل، ثم يمكنك تقديم المحتوى الأكثر ملاءمة وجذابة من أجل تعزيز علاقتك مع هؤلاء الأفراد. وفقا لدراسة 2018 من سينكابس، والسبب الأكثر شعبية لماذا الناس مثل صفحة الفيسبوك هو لدعم العلامة التجارية. هذا هو ملحوظ لأنه يعني أن بعض الناس على استعداد لمواءمة مع الشركات وتأييد منتجاتها دون أي نوع من الحوافز المالية. هؤلاء هم الأشخاص الذين تريد تحديدهم عند البحث عن سفراء العلامة التجارية. 40 من المستهلكين دون 8217t مثل العلامات التجارية في جميع يجري الناشط في الفيسبوك والانخراط مع المحتوى ذات العلامات التجارية أرنت حصرية متبادلة، ولكن. في هذه الدراسة عام 2018. طلبت كنتيكو الناس كم عدد العلامات التجارية التي ترغب في الشبكة الاجتماعية. وفيما يلي ردودهم: قال 39 1-10 الصفحات 7 قال 11-20 الصفحات 6 قال 21-30 الصفحات 40 قالوا انهم لا يحبون الصفحات في كل محاولة للوصول إلى 40 من الناس الذين لا يحبون الصفحات هي صعبة، ولكن ليس مستحيلا. مشاركات الصفحة الخاصة بك لن تصل إليهم، ولكن قد إعلانات الفيسبوك الخاص بك. يبدو أن المجموعة 1-10 تكون أكثر انتقائية في الصفحات التي ينسجمون معها. هذا هو الجمهور الذي تريد الاتصال به. ليس فقط أنها وضعت الفكر في العلامات التجارية التي تتعامل معها، لكنها ربما تفضل الولاء على التفاعلات لمرة واحدة فقط. فيديو المشاركات متوسط ​​62 المزيد من الارتباط من الصور البحث من قبل كوينتلي وجدت أن الصور كانت النوع الأكثر شيوعا من المحتوى الذي نشرته صفحات الفيسبوك، وهو ما يمثل 54 من الوظائف في جميع أنحاء العالم. ولكن في حين تستمر الصور في جذب مشاركة قوية، فإن مقاطع الفيديو تعود إلى أرقام أعلى بكثير. وقد قامت الشركة بتحليل 72،194 صفحة على الفيس بوك على مدار شهر، ووجدت أن مقاطع الفيديو سجلت 2،183 تفاعلا، مقارنة مع 1،358 لصورة ضوئية 8217 ثانية بزيادة 62. في وقت الدراسة، وشكلت أشرطة الفيديو فقط ل 3 حصة من المبلغ الإجمالي للمحتوى. في حين أن هذه النسبة من المرجح أن تزداد مع مرور الوقت، وهناك 8217s المزيد من الفيديو للتنافس مع اليوم من العام الماضي، يمكن أن قطعة وضعت بشكل جيد من المحتوى تقطع شوطا طويلا. تجربة مع مواضيع مختلفة وأطوال من الوقت للعثور على بقعة حلوة لجمهورك. نشر 1-2 مرات في اليوم عائدات المزيد من المشاركة قد يبدو غير متوقع، ولكن نشر أقل كثيرا يمكن أن تساعد فعلا مشاركتكم. ليس من المستغرب، جودته لا الكمية التي تساعدك على المضي قدما في الفيسبوك. وتبين البحوث أن العلامات التجارية التي تنشر مرة واحدة فقط أو مرتين في اليوم الحصول على 73 المزيد من التعليقات و 32 يحب أكثر من أولئك الذين ينشرون ثلاث مرات أو أكثر. يمكن أن يساعدك ذلك على أن تكون أكثر استراتيجية مع إستراتيجية المحتوى. بدلا من النشر من أجل ملء الجدول الزمني الخاص بك، خطة التحديثات الخاصة بك حول معالم، إطلاق المنتجات أو مبادرات من الإدارات الأخرى (مثل المبيعات والموارد البشرية أو دعم العملاء). فاسيبوك أدفرتيسينغ ستاتس شيء واحد كان بالتأكيد في صعود مؤخرا هو أهمية مديري الإعلانات. الفيسبوك هو أولا وقبل كل شيء شبكة اجتماعية، ولكن التسويق والإعلان أصبحت أكثر ترابطا من أي وقت مضى. الآن it8217s لا يكفي للقيام واحد فقط أو غيرها من الحملات الخاصة بك لديها مزيج بسلاسة معا لتحقيق أقصى قدر من التأثير. أسعار الإعلانات على الفيسبوك قد زادت بنسبة 247 نظرا لارتفاع مستوى الجودة، ذكرت فيسبوك خلال الربع الثالث من العام 2018 استدعاء هذا السعر في الفيسبوك زاد الإعلان 247. الشركات، وخاصة 40 مليون الشركات الصغيرة باستخدام منصة، تحتاج إلى فهم أفضل بكثير من الذي الجمهور المستهدف هو من أجل تحقيق عائد استثمار أفضل من إعلاناتهم. It8217s لم تعد فعالة من حيث التكلفة لرمي معا إعلان ويلقي بها باستخدام أوسع شبكة. عليك حقا الغوص في شرائح الجمهور وتخصيص إعلاناتك بحيث تلبي اهتماماتهم على أفضل وجه. نسبة النقر إلى الظهور الإجمالية التي يتم رفعها من استخدام زر الحث على اتخاذ إجراء 2.85x تساعد أزرار الحث على اتخاذ إجراء كبيرة الجمهور على فهم الإجراء الذي تريد أن يتخذه بعد عرض إعلان فاسيبوك . حاليا you8217re قادرة على الاختيار من بين ما يلي: بعد مراجعة شهر واحد للمعلنين أدرول 8217 تشغيل حملات الفيسبوك مع أزرار كتا، وجدت الشركة أن تلك الإعلانات شهدت 2.85x أعلى من نسبة النقر إلى الظهور مقارنة مع الإعلانات التي لم 8217t كتا. كما ترون، يفضل 74 من المعلنين الزر 8220Shop Now8221، بينما يفضل 10 فقط 8220 مزيد من المعلومات، 8221 التي كانت تفوق الأولى من حيث الأداء. لا تزيد تكلفة حث المستخدم على اتخاذ إجراء في إعلان خلاصة الأخبار على 8217t من التكلفة الإضافية، لذا تأكد من وضع الخيار عند إنشاء إعلانك التالي في الاعتبار. نسبة النقر إلى الظهور أعلى من الجماهير المخصصة من فاسيبوك إكسهانج وفقا لبحث من كينيتيك سوسيال، فإن معدلات النقر إلى الظهور للجمهور المخصص لمواقع الويب (وكا) تفوقت على تلك الموجودة في فاسيبوك إكسهانج (فبكس). في كانون الأول (ديسمبر) 2018، كان متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات الصورية التي تمت إعادة توجيهها في الولايات المتحدة على شبكة البحث العالمي 1.25 مقارنة ب 0.12 على فبكس. It8217s الجدير بالذكر أن هذا isn8217t بالضبط مقارنة العادلة إعلانات فبكس هي سطح المكتب فقط في حين أن المواضع وكا دعم سطح المكتب والمحمول. ومع ذلك، يتوقع ماركيتر من المحمول حساب 61.5 من الوقت الذي يقضيه في الفيسبوك يوميا من قبل البالغين في الولايات المتحدة هذا العام، لذلك اختيار الخيار الذي يدعم المحمول هو في مصلحة الخاص بك. محركات أقراص فاسيبوك حوالي 25 من جميع الزيارات الإحالة الاجتماعية فاسيبوك هو زعيم واضح في حركة الإحالة الاجتماعية، مما يقود ما يقرب من 25 من جميع زيارات الإحالة. وبلغت حصة الشبكة الاجتماعية 8217s من الزيارات إلى شبكة Shareaholic8217s 24.64 في ديسمبر 2018، أعلى بكثير من بينتيريست التي جاءت في المركز الثاني عند 5.06. في الواقع، وفقا لبيانات Shareaholic8217s، الفيسبوك يدفع المزيد من حركة الإحالة من بينتيريست، تويتر، ستمبليوبون، رديت، وجوجل، ينكدين ويوتيوب جنبا إلى جنب. وبطبيعة الحال، ليست كل هذه الإحالات هي بايديت 8217s المرجح مزيج من العضوية والمدفوعة مع وجهات النظر القادمة من كل من الصفحات وإعلانات الفيسبوك. عندما تفكر في حجم جمهور هذه الصفحات، فإن هذا المقياس يتحدث حقا عن قدرته على استهداف محتوى ملائم للغاية للأشخاص الأكثر اهتماما به. إذا كان الجميع يمكن الاستفادة من تلك القوة تجزئة، ونحن نتصور أن هذا القانون سيكون أعلى من ذلك بكثير. فاسيبوك جيو ستاتس وبصرف النظر عن حجمها، ما يجعل فاسيبوك جذابة جدا للمسوقين هو كونسيوو يمكنك تقديم رسائل إلى الجيران في الشارع من متجرك، أو عبر المحيط. أكثر من 70 الترجمة متاحة من أجل دعم جمهورها العالمي، الفيسبوك لديها أكثر من 70 لغة المتاحة بفضل إطار يتيح لأعضاء المجتمع ترجمة النص على المنصة. في هذا الوقت، ساهم أكثر من 300،000 شخص ترجمات للغات ولهجات مختلفة. العلامات التجارية العالمية تحتاج إلى أن تأخذ هذا في الاعتبار. استخدم أناليتيكش لمساعدتك في فهم الخصائص الديمغرافية لجمهورك، ومراعاة الأماكن التي تعيش فيها قواعد جماهيرية كبيرة. من هناك يمكنك استهداف مشاركات الصفحة حسب الموقع أو اللغة. على سبيل المثال، إذا قيدت لغة جمهورك في ما بعد 8217 إلى الإسبانية، فلن يتمكن من مشاهدة مشاركتك في صفحتك سوى الأشخاص الذين حددوا اللغة الإسبانية كلغة في فاسيبوك أو أدرجوا الإسبانية كلغة من لغاتهم في ملفهم الشخصي في أخبار الأعلاف والبحث. الولايات المتحدة وكندا هي فقط مجموعة فرعية صغيرة من Facebook8217s العالمية تصل الفيسبوك 8217s 1.44 مليار مستخدم ينتشر في جميع أنحاء العالم. ومن بين هؤلاء، لا يوجد سوى 208 ملايين مستخدم نشط شهريا في أمريكا الشمالية وفقا لبيانات الربع الرابع من عام 2018. ويوجد في أوروبا 301 مليون آخر، في حين تتصدر آسيا والمحيط الهادئ مشروع القانون ب 449 مليونا. ويبلغ عدد سكان العالم حوالي 436 مليون نسمة. وقد كشفت فيسبوك نفسها أن 82.8 من مستخدميها النشطين يوميا هم خارج الولايات المتحدة وكندا. هذا يؤكد فقط أن العلامات التجارية العالمية تحتاج إلى التفكير أكثر استراتيجيا حول كونتنتا واحد حجم يناسب الجميع نوع من النهج win8217t تكون ناجحة. إذا كان لديك وجود دولي. يجب على مديري وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك أن تكون على دراية جيدة في مجموعة من اللغات واللهجات والاختلافات الوقت والثقافات. فاسيبوك إندوستري ستاتس ميزة أخرى جذابة من الفيسبوك هو تنوعها بين الشركات. ليس فقط يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة بشكل ملحوظ من الناس، ولكن الشركات عبر الصناعات يمكن أن تشارك. من الواجهة وبريق صناعة الترفيه إلى المرافق التي تركز على فرط، هناك 8217s شيء هنا للجميع. ميديا ​​أند إنتيرتينمنت براندس استقبلت معظم مشاركات ساليسفورس تعقب أكثر من 2.4 مليون مشاركة في الفيسبوك ووجدت أن وسائل الإعلام والترفيه قطاع الصناعة تلقى معظم يحب والتعليقات والأسهم وروابط النقر. في المتوسط، تلقت هذه الصناعة: 915.3 اعجابات 145.7 التعليقات 196.8 شاريس 412.0 روابط نقر على الرغم من أنه قد يكون من الصعب إعادة تلك الأرقام من حيث التعليقات، فإن صناعة المرتبة الثانية لم تقترب حتى تذكير جيد لتبادل نوع المحتوى الذي جمهورك يريد. ضع في اعتبارك اهتماما كبيرا بالمعلومات التي توفرها الإحصاءات لمعرفة أنواع المشاركات التي يتفاعل معجبيك معها أكثر من غيرها، وتخصيص المحتوى بشكل مناسب. المشاركة هي 29 أعلى يوم الأحد للصناعة المالية واحدة من أكبر التحديات هو تحديد أفضل وقت لنشر المحتوى على أي شبكة اجتماعية. في حين أن ثيريس أي صيغة سوريفيري، 2018 إنفوغرافيك من لينكبينزيو يمكن تسليط بعض الضوء على هذه المعضلة. وفقا للرسم البياني، أفضل يوم للعلامات التجارية المالية لنشر على الفيسبوك هو الأحد. قد يبدو هذا غير متوقع حيث أن معظم البنوك مفتوحة في أيام الأحد، ولكن هذا لا يعني أن عملاءك يسيرون عبر الإنترنت. إذا لم يكن مدير وسائل الاعلام الاجتماعية المتاحة لديك، والاعتماد على أداة إدارة وسائل الاعلام الاجتماعية لجدولة مشاركاتك. شهدت معظم الصناعات المدرجة في الرسم البياني معدلات مشاركة عالية في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن صناعة التكنولوجيا هي واحدة من البلدان القليلة التي تلقت مشاركة أعلى خلال الأسبوع. في الواقع، بالنسبة لماركات التكنولوجيا، فإن المشاركة هي 30 أعلى من المتوسط ​​يوم الاثنين. لا تدع حالة من أيام الاثنين يمنعك من التفاعل مع الزبائن. ثيريس الكثير لاكتشاف حول الفيسبوك وجميع أدواته، ولكن هذه الإحصائيات هي نقطة انطلاق كبيرة. ولا تنسى أنه يمكنك إجراء بعض البحوث الخاصة بك عن طريق إبقاء العين على الفيسبوك البصائر أو طلب تقرير الفيسبوك الخاص بك من خلال سبروت الاجتماعية. محاولة منا مجانا لمدة 30 يوما ونرى كيف يمكن أن أدوات إدارة مفيدة تغيير المحتملين في الفيسبوك. جنيفر بيس. عملت جنيفر بيس كمديرة مجتمع واستراتيجي وسائل الاعلام الاجتماعية. عندما شيس لا يكتب، يمكنك أن تجد لها دراسة علم التشريح و فيسيولوجيش حرفيا لديها هيكل عظمي في كلوسيتور تحت النجوم مع تلسكوب لها.

No comments:

Post a Comment