Sunday 25 February 2018

Tms وسطاء الفوركس ، تجارة


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من المعلومات لدينا مع وسيط مباشرة. تمس وانا مرحبا الجميع. مرحبا بكم في مجلة بلدي. وأود أن استخدام هذا الموضوع لتسجيل الصفقات بلدي وأيضا تبادل قصتي كيف وصلت هنا. لقد تم تقديمه إلى فوريكس في مكان ما في عام 2018 وفقط في الآونة الأخيرة أصبحت مرضية جدا مع بلدي التداول. تمس ليست الطريقة الوحيدة أنا التجارة. ولكن لها واحد أحب أكثر والتجارة في معظم الأحيان، وبالتالي اسم هذا الموضوع، تمس أمبير مي. كما أحب مارلي أمبير لي التقطت عنه للمرة 7، لا تزال تتمتع. كنت قد واجهت قد المطبات الطريق على طول الطريق، ونأمل أن أشاركه هنا سيكون أكثر من مجرد خدعة عديمة الفائدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق الحق مجموعة العقل وعلم النفس للتجارة الناجحة كنت قد سمعت قولها فوركس هي لعبة نفسية، كوت صحيح. يرأس أن أنا التجارة أقل وأقل هذه الأيام لذلك أنا قد لا نشر ذلك في كثير من الأحيان. لدي الكثير من الأمور التي تشتت لي من التداول. ومع ذلك، والمزيد من الانحرافات لدي، وأفضل نتائج التجارة بلدي. يبدو غريب ولكن إم لا تمزح. كل شيء يمكنك أن تتخيل، هو حقيقي - بابلو بيكاسو نيوبي تراب أمب مي أخي قدم لي إلى الفوركس في مكان ما في عام 2018. على الفور أنا جعلت عدد قليل من انتصارات محظوظا على التجريبي لحوالي مائة نقطة. ثم قفزت مباشرة إلى حساب حي على الرغم من تحذيره أنني بحاجة على الأقل. بعض الوقت من الوقت التجريبي لا أستطيع أن أذكر، وأنني في حاجة إلى نظام مناسب. أردت كسب المال الآن ولم أكن أريد أن تفوت الفرصة. وكان ذلك هو كيف بدأت رحلتي بضعة آلاف أسفل هجرة. في أقل من أسبوع الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) فقط ثم بدأت الاستماع إلى أخي. علمني نظامه، سما عبر التجارة للقبض على تحرك طويل. وقال انه سيسعد بسعادة 10-20 خسائر صغيرة للقبض على خطوة واحدة كبيرة. ليس حقا شيء بلدي، لذلك بدأت في البحث على شبكة الإنترنت. كان موضوع تمس هنا في فف من بين الأماكن الأولى أنا تعثرت. كل شيء يمكنك أن تتخيل، هو حقيقي - بابلو بيكاسو فوريكس التعليم أمب مي الكبير إس مميزة القبض لي أنه كان متحمسا وإيجابية وكاملة من الطاقة. قد ترقد روحه في سلام. كان مخططه وقواعد الدخول نظيفة وبسيطة. وكان المشاركون يركبون النقاط اليسار واليمين. كنت مدمن مخدرات. كبير E وعجلته barrow8482 ومع ذلك فشلت التداول التجريبي سيئة للغاية. وفقا ل بيج E، كان تدي ملك تمس. كوتلوك ل تدي جيد كان كروسكوت كلمة رأيت الكثير، ولكن لم يكن لدي أي فكرة عما يبدو. ظللت على القراءة على أمل العثور على الجواب، ولكن كلما قرأت، والمزيد من التحليل تباعد بعيدا عن تدي. حتى في 1 نقطة كان الجميع يتحدثون تماما عن أشياء أخرى العمل السعر، وانخفاض الأمس، وارتفاع أسابيع الماضية، الخ حصلت تدي خفضت إلى أداة تأكيد الثانوية. أنا لا ضده بالمناسبة. كما قلت، مهما جعل النقاط، وجعل النقاط. لا بد لي أن أعترف أن التحليل في تمس موضوع بدأت تطغى لي. كيف يمكن للناس أن ننظر إلى أشياء كثيرة، الكثير من الخطوط كيف يمكن أن يكون لها معنى من مثل هذا الكم الهائل من المعلومات ولكن هؤلاء كبار السن كانوا جعل النقاط لذلك يجب أن يكون خطأي الخاص لعدم معرفة ما يكفي. قررت أن تأخذ وقتي لدراسة حركة السعر. أدى ذلك لي إلى J فوكس سعر العمل موضوع على بابيبيبس. انتهى بي الأمر إلى التعلم وعرض طريقة له لمدة عام كامل تقريبا وكان نتائج تجريبية مؤثرة جدا. آخر 4 أشهر من عام 2018 أنا لم يكن قد حتى خسارة واحدة. بعد دراسة حركة السعر لأعتقد 5-6 أشهر، وأنا إعادة النظر في موضوع تمس. فجأة كنت قادرا على فهم كل شيء. تحليل كبار السن لم تعد طغت لي. كنت قادرا على فهم كل ما كانوا يتحدثون عنه. لذلك يجب أن يكون جيدا في طريقي لتصبح تاجر تمس ناجحة فكرت. على الرغم من كل ما أفهمه، ما زلت لا يمكن الحصول على نتيجة متسقة مع تمس. كان السؤال الأصلي لا يزال دون إجابة ما هو الصليب جيدة كان الجواب ربما هناك في مكان ما في موضوع، ولكن لم أستطع العثور عليه. تحول الفضول إلى الإحباط. وكان ذلك عندما كان لي فرصة للتحدث إلى كبار تمس تاجر الذي لم يعد نشر في موضوع. وأشار لي إلى دين مالونس الفيديو، خالق تدي نفسه، وشرح ما تدي كان يفترض أن تخبرنا. توجيهاته وعمداء الفيديو معا أجاب أخيرا سؤالي. الفيديو الرابع على القائمة اليسرى - وووباسفسينرجيوب. gyMethod. html مرة واحدة وأنا أعلم ما تدي تقول لي، تمس تصبح حقا بسيطة. أستطيع أن ننظر أخيرا في تدي أولا قبل أي شيء آخر، وطريقة E الكبير يريد أن يكون. أستطيع أن الوجه من خلال الرسم البياني الخاص بي وتحديد الصليب جيدة في لمحة. إذا تدي لا تبدو جيدة، ثيريس لا حاجة للقيام بأي شيء آخر. اعتبارا من أكتوبر 2018، لدي 21 الصفقات. فقط 3 كانت تفقد الصفقات. هل لاحظ أنني لا أذهب للتحرك الكبير. أريد التقاط قليلا من الزخم، هذا كل شيء. وهو ما يقوله تدي - الزخم. يمكنك ربما بقعة التشابه بين هذه الصلبان تدي، وآمل كانت هذه جميع الصفقات H1 أخذت في أكتوبر تشرين الاول. علم النفس أمبير مي كان هناك 2 نقطة تحول في عام 2018 التي تؤثر بشكل كبير على علم النفس. 1 جيدة، 1 سيئة. يناير 2018، استقال من وظيفتي. عدم تداول الفوركس، بالمناسبة، ولكن لأسباب شخصية والدراما مساحة العمل. ولكن فوريكس كان 1 من الحل. منذ بلدي التجريبي في عام 2018 كان رهيبة جدا، قررت أن أذهب العيش للمرة الثانية. وهذا هو المكان الذي بدأ فيه السيء. مع عدم وجود مصدر آخر للدخل، شعرت الكثير من الضغط لكسب المال مع الفوركس. كان علي أن أحتاج إلى كل شيء يمكن أن أفكر فيه. كل الأشياء التي تعلمت إيف، نسي. كسرت كل قواعد كان لي. أخذت الصفقات العشوائية، الصفقات دون أي إشارة على الإطلاق لأنني قد جعل المال. بضعة آلاف مرة ضد خسر في 3 أسابيع. منذ المرحاض هو أفضل صورة لإثبات وضعي، وهنا هو مرة أخرى. آسف. إل تبقيه صغيرة. لقد استعيدت السيطرة على نفسي ولكن الضغط على كسب المال كان لا يزال هناك. لم أستطع ترك بلدي المخططات، إشارة بلدي يمكن أن تأتي في أي شمعة. مرة واحدة كنت في التجارة لم أستطع التوقف عن نفسي من التحقق من ذلك كل 30 ثانية للتأكد من جعل لي المال. كان التوتر غير واقعي، كان رأسي على استعداد للتفجير، لم أستطع النوم جيدا في الليل. الحديث مع التجار الآخرين ورؤية النقاط التي قاموا بها لم تساعد بدلا من ذلك أنها غذت لي مع الكثير من الخوف من فقدان وضرورة الحصول على حتى. لم أستطع التوقف عن نفسي من اتخاذ إشارة سيئة. انها ليست سيئة كما 3 أسابيع الأولى ولكن لا تزال سيئة للغاية. كنت ذاهبا مجنون. كان حسابي الادخار ينفد. نعم، كنت نفد من المال للتجارة، والعيش. ثم جاء يوم قررت أنني بحاجة للتخلي عنها. في حوالي أبريل قررت أنني لم أستطع الاعتماد على الفوركس ليكون الدخل الأساسي بعد الآن. كنت بحاجة إلى مصدر آخر للدخل. ربما العثور على وظيفة جديدة، أو بدء مخبز. بشكل غير متوقع، أن واس نقطة تحول بلدي. إم فنان 3D والهبوط وظيفة جديدة أحتاج إلى شيء مثير للإعجاب في بلدي ميناء الورقة. قررت أن أذهب للنحت الرقمي وكان يحاول صقل مهارتي منذ ذلك الحين. أن يصرف لي بعيدا عن الفوركس. بدأت أفتقد إشارة. في الواقع، أفتقد ما يقرب من 80 من الإشارة إلى نقطة أنا لا حتى الرعاية بعد الآن. إذا ظهرت إشارة حتى عندما حدث لي أن ننظر إلى الرسوم البيانية، عظيم، وأنا جعلت بضع نقاط. إن لم يكن، لا يهمني. والنقاط التي ينتجها التجار الآخرون أيضا لا تؤثر علي كثيرا. الآن. بدا وكأنني كنت التداول أقل كثيرا. نعم فعلت. لم يكن لدي الكثير من الأموال المتبقية في حساب التداول الخاص بي الآن، ولكن ما كنت قد غادرت، تضاعفت تقريبا في 4 أشهر مع تمس وحدها. هذا قد لا ينطبق على الجميع ولكن قد جئت إلى 2 الاستنتاجات، 1. لا تعطي الكثير من و. وكلما كنت أقل رعاية، كان ذلك أفضل. إذا وجدت نفسك أيضا تعلق على الرسم البياني الخاص بك والتداول الخاص بك، والعثور على شيء للقيام به، شيء يصرف لك. 2. أقل هو أكثر. تريد التجارة أقل. يمكنك كسب المزيد من المال بهذه الطريقة. إذا كانت قواعد الدخول لديك 10 نقاط تفتيش وتغيب حتى واحد منهم، عليك أن تكون سعيدا جدا، لأنك تتداول أقل كل شيء يمكنك أن تتخيل، هو حقيقي - بابلو بيكاسودوم ماكليرسكي تمس بروكرز سا بيروززي والوتوي دوم ماكليرسكي w بولسس، إستنيج أود 1997 روكو. جيست ليديريم w ويادكزينيو أوسوغ دورادزتوا نا رينكو والوت، كفد، كونتراكتو ترمينويش i أوبسجي. أود بوستكو إستنيينيا زيسكا ريبوتاسج غودنيغو i زوفانيغو بارتنيرالا، أوفيروجك كلينتوم بوزيني إكسبيركيج ويدزي i دوسكونايج زناجوموسي رينكو z ناجويسزيج جاكوسي نارززيامي إنويستيسينيمي. زابرازامي نا سيكل سبوتكا z إنويستورامي: لايف التداول. زاريجيستروج سي تيراز أكتوالنوسي 3 لوتيغو 2017 19:00 3 لوتيغو 2017 17:31 3 لوتيغو 2017 17:20 3 لوتيغو 2017 16:27 3 لوتيغو 2017 15:34 3 لوتيغو 2017 14:53 وسيط ريجولواني برزيز ويرز جزيكو ستروني 0،004 w جيدن سترون براك مينيمالنا وارتو ترانزاكجي فوريكس، إندكسي جيدو، تواري، كفد نا أكج، العقود الآجلة، أوبليغاسج برزيلو، بلوكاش، دوتباي تمس بروكرز إلى بولسكا فيرما بودليغاجكا كونترول كوميسجي نادزورو فينانزويغو. بودتزاس دويتشزاسويج دزيالنوسي وسيكر زدوبي ليتشن ناغرودي زا سوج برودوكتي i أوسوجي، نب. 8220Best فكس بروكر أوروبا الوسطى 8221 8211 برزيزناوان برزيز بريستيوي ماغازين وورد فينانس، تشزي 8220Best منصة التجزئة 8221 منصة برمجية تمس برو برزيس بريتيجسكي تيغودنيك فكس ويك. بونادتو فيرما جيست جدين إنستيتوسج فينانزو z يوروبي رودكوو-وشودنيج، كترا أوزستنيكزي و راندينغو بريستويغو تيكسودنيكس فكس أسبوع أنا كوروزني زاجموج بيروزز ميجسكا w ريواليزاسجي z بوناد 30 كزويمي إنستيتوشجامي والوتويمي. كلينسي تمس بروكرز موج ليتزي نا كودزيان وسبارسي w بوديجموانيو ترافنيش ديسيزجي فينانزويش. وسيط دوستارسزا بييس أناليزي رينكو i ريكومنداسج تمس أليرتس، سيزيلي إنفورماسج دوتيتشس سيغناو إنويستيسجنيش دلا ناجبوبولانيجزيش إنسترومنتو فينانزويش. كلينسي ماج دو ديسبوزيزجي ناجويسزيج كلاسي بلاتفورمي إنويستيسيجن i نارزدزي أناليتيشن، كتر سبينياج أوكزيكيوانيا ناجباردزيج ويماغاجسيش تراديرو. راشونكي ماكليرسكي دوستبن s w فورمي إنستالاسيجنيج دو بوبرانيا نا كومبوتر، a تاكي w ويرسجي ويبواي. 8211 سزيروكا غاما سكول ستاجونارنيتش i ويبينارويش 8211 دوستبن بلاتفورمي: ميتاترادر ​​4، كترادر، تمس ديريكت، ويرس ويبو i موبلين 8211 أوبيكا ماكليرسكا، ريكومينداسج، دوستب أود سيرويسو تمس نونستوب 8211 دوستب دو إنفستمنت ونيفرزيتي تا سترونا أويوا كوكي. كورزيستاجك زي ستروني ويراش زغود نا أويواني كوكي، زغودني z أكتوالنيمي أوستويانيامي برزيغلداركي. أويوامي إنفورماسجي زابيسانيش زا بوموك كوكيز i بودوبنيش تيشنولوجيي m. in. w سيلاش ريكلامويش أنا ستاتيستيشنيش. أوزوييسي كوكي نيا زبيرا أنيتش دانيش بيرسونالنيتش ويتكونيكا i جيست ويكورزيستيوان z زاكوانيم أنونيموسي. زوباتش كو إلى ملفات تعريف الارتباط المقارنة. كومبليتيك بوكيتيكا كوكي W راماش ناسيج ويتريني ستوسوجيمي بوكي كوكيز w سيلو ويادزينيا باستو أوسوغ نا ناجويسيم بوزيومي، w تيم w سبوسب دوستسواني دو إنديويدوالنيش بوترزب. بليكي كوكيز ويكورزيستوجيمي روني ث سيلاش ريكلامويش comparic. pl أوراز نازيش بارتنيرو ريكلامويش. كورزيستاني z ويتريني بيز زمياني أوستوي دوتيزشيش كوكيز أوزنازا، e بد وان زاميززكان w باستوا أورززينيو كوكويم. مويسي باستو دوكونا w كاديم تشاسي زمياني أوستوي الكوكيز دوتيسشيتش. تمس الزخم التداول لم أكن أريد أن خطف الموضوع تمس الأصلي مع بلدي الأشكال لذلك قررت إنشاء واحدة جديدة. في هذه المرحلة أريد أن أشكر جميع الأعضاء في موضوع أوريغنيال لعملهم والوقت. لذلك ما هو كل شيء عن هذا سيكون ليس فقط موضوع الاستراتيجية. وسوف يكون بلدي خطة عمل كاملة، مجلة التجارة والمذكرات التداول. أنا مهندس 37 عاما. أول اتصال مع التداول كان قبل 17-18 عاما عندما كنت أدرس، فقط الحق قبل تحطم كبير. كان محظوظا للخروج في ذلك الوقت مع خسارة صغيرة. 2018 بدأت في الدخول في تداول العملات الأجنبية. ومنذ ذلك الحين كنت أقرأ الكثير من الكتب والكثير من المواضيع هنا على فف. في الأساس أنا من محبي نظرية داو وأنا جذبت أيضا من قبل موضوع تمس الحق من قراءة الأولى. على الرغم من أنني استثمرت الكثير من الوقت في تعلم التجارة ما زلت فشلت في أن تصبح الفائز متسقة. كان لدي الكثير من الفائزين الكبار (R - مضاعفات المخاطر الأولية) التي أعطيت في وقت لاحق ثيناند مرة أخرى. وفشل الكثير من المرات أيضا في تأمين الأرباح فقط لرؤية السوق تأخذها بعيدا وأخيرا ضرب بلدي سي. بل هو شيء صعب للبشر (لبعض أكثر لبعض أقل) لإنشاء قواعد والتمسك بها. نقطة أخرى هي الحصول على عقلي الحق في اتباع القواعد والمكون النفسي في التداول هو أهم واحد. ولهذا السبب أنا خلقت هذا الموضوع، لوضع الخطة والتمسك بها. الجميع هو موضع ترحيب لمناقشة لأنني واثق من أنني لست قادرا على رؤية كل نقاط الضعف في أبروتش بلدي. تحقيق الأهداف الخاصة بك هو مجرد مسألة القوة العقلية انضم فب 2018 الحالة: عضو 31 المشاركات تحديد الأهداف: وفقا لأحد الكتب K. فان ثاربس (لست متأكدا أي واحد كان) سأقوم أولا تحديد أهدافي. 1. التقييم الذاتي كم من الوقت لدي يوم للتداول: وأنا موظف بدوام كامل أنا فقط 1-2 ساعات في اليوم للتداول كم من الوقت أعتقد أنني يجب أن الاستثمار في تطوير نظام التداول ، و بوسينسبلان والعقلية الصحيحة أفترض أنه سيكون بين 1000 إلى 5000 ساعة من العمل (وربما لا تنتهي أبدا للتكيف مع التغيرات في السوق) ما هو علمك من الأسواق لدي معرفة جيدة جدا عن تحركات السوق على الأطر الزمنية الأطول والدعم والمقاومة (ثابتة ودينامية)، وما إلى ذلك لا يزال هناك الكثير من الأشياء للتعلم. ما هي نقاط القوة والضعف الذهني إذا كنت ترغب في تحقيق شيء يمكنني العمل بجد وأنا لا استقال على الفور إذا كان لا يعمل على الفور. لدي مشاكل في التمسك قواعد بلدي. 2. تحديد الأهداف هل تتداول بدوام كامل أو بدوام جزئي أنا أتداول بدوام جزئي، وبشكل رئيسي مخطط التخلص من الذخائر المتفجرة ماذا تريد تحقيقه الهدف الرئيسي هو الحصول على تدفق دخل ثابت وتنمو الحساب باستمرار. كيف ستعرف ما إذا كانت خطتك تعمل وكيف ستعرف ما إذا كانت لا تعمل. إذا كان يعمل من متوسط ​​الفائزين هي الطريقة أكبر من متوسط ​​الخسارة. أفترض أنها ستعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه. يجب أن نكون حذرين في أقرب وقت تبدأ الأسواق تتراوح. التي الأسواق تريد التجارة أنا ذاهب للتجارة فكس والأسهم، و كفدس على المؤشرات أساسا ناسداك، سامب و داكس. ما هي الاجهزة التي تستخدمها لدخول الأسواق أساسا أنا ذاهب إلى التجارة في توطيد اتجاه سليمة عندما الزخم قد تغير الاتجاه و تدي يؤكد مع انخفاض المخاطر وسوف تتداول التوحيد هو النفس إذا أحصل على مؤشر جيد (تباعد الزخم تدي ) ما رأيك في الإدخالات مدى أهمية أنها أحاول العثور على إدخالات مع احتمال كبير حيث يمكنني وضع سي ضيق لنسبة R: R جيدة. ولكن الأهم بالنسبة لي هو إدارة التجارة عندما أكون في وضعية. الخروج من الصفقات السيئة إذا وجدت أن كنت تفسير السوق خاطئة. تقليل المخاطر كما يتحرك السعر في اتجاهي. الحفاظ على المكاسب وتكون على استعداد لإغلاق الصفقة إذا تحول السوق. ماذا سيكون لديك وقف الخسارة إينيتال كنت قادرا على إعادة دخول السوق إذا كنت تحصل على إيقاف الخروج على سي سي ضيق الأولي سوف يكون على أدنى مستوى في الماضي، والعكس بالعكس على آخر ارتفاع في تجارة قصيرة. وانا ذاهب الى إعادة دخول السوق إذا كان الوضع العام لم يتغير بعد حصلت توقفت وهناك إشارة جديدة. كيف كنت تخطط لاتخاذ المكاسب الخاصة بك في الصفقات مع الاتجاه أخطط للسماح لهم تشغيل طالما أرى تباعد بين السلطة الفلسطينية، والزخم، تدي في الصفقات الاتجاه المعاكس، وأخطط لاتخاذ استفزازات في وقت سابق، مثل تدي هو ربط، وتغيرت موميتوم. كيف يمكنك التخطيط التحجيم الموقف الخاص بك أنا ذاهب إلى استخدام نسبة ثابتة إدارة الأموال. وسوف يكون بلدي المخاطر الأولية حوالي 0،50 من حجم حسابي. في الفصول لاحقة أنا محفوظة للمحتوى سأكتب المزيد عن مقالات ومخارج وموقف التحجيم الخ تحقيق أهدافك ليست سوى مسألة القوة العقلية وفقا لرأيي مم هو مفتاح 2ND للنجاح في التداول بعد العقلية الصحيحة، وأنا سوف تغطي هذا في البداية. أنا باستخدام طريقة إدارة الأموال التموينية الثابتة، الذي قدم لأول مرة من قبل ريان جونز في كتابه كوت ذي غيمكوت ترادينغ. هنا هو مقال قصير عن إدارة الأموال الذي يفسر أيضا فكرة وراء الحصص التموينية مم. سأبدأ ب 0،50 من قيمة حسابي. يمكنني استخدام 5 من الأسهم إنيتال كما بلدي قيمة الدلتا الأولية. سوف تجد في ورقة إكسيل عينة إذا كان شخص ما مهتما. عينة الأسهم هو 10000 حتى 5 قيمة دلتا 500 والمخاطر إنتيال في التجارة 50 أنا لا تستخدم فقط نومرز الكامل كما مضاعفات دلتا. من المرحلة 1-19 أنا زيادة المضاعف بنسبة 0،50 الذي يختلف عن الأصل ولكن لدي شعور أنه يناسب لي أفضل. حتى بعد الانتهاء من المرحلة الأولى وجود 10500 في حساب اور كنت ضرب دلتا والمخاطر مع 1،5. لذلك في المرحلة 2 سيكون هناك خطر من 75 ودلتا من 750 وهلم جرا. فقط أدخل الأسهم الخاصة بك، والدلتا والمخاطر الأولية. يمكنك أيضا تغيير العمود مع مضاعفات دلتا بحيث تناسب حاجتك بشكل أفضل. لذا اسمحوا لي أن تبين لي كيف تبدو مساحة العمل. عندما أنظر إلى مخطط التخلص من الذخائر المتفجرة لدي 3 نوافذ مفتوحة. 1D مع ها الشموع، 1D مع الشموع اليابانية و 1 W مع ها الشموع. أكبر النوافذ هي 1D مع الشموع ها. نافذة اليوم الثاني هو فقط حتى أرى الشموع الفعلية الحق بجانب. في هذه اللحظة يمكنني استخدام المؤشرات التالية. مؤشر الاتجاه وفقا ل داو ثوري، والتي يمكن أن عرض 3 اتجاهات مختلفة. إماس 10،50،100،200،800 لتصور مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية. مؤشر تدي. ومؤشر الزخم. أخذت مؤشر الزخم ممهدة مع المتوسط ​​المتحرك T3. ولكن مؤشر الزخم لا يستخدم إغلاق الشمعة كقيمة المدخلات. كنت أرغب في مزامنتها مع تدي، لذلك يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية (13،3) كقيمة المدخلات. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) في البداية يتيح الحديث عن بلدي قسط الاجهزة: هذه هي الإدخالات المتخذة في اتجاه الاتجاه التي تم تحديدها. أريد أن أجد إدخال قريب من نهاية التصحيح للحصول على سي ضيق ومكافأة جيدة لنسبة المخاطر إذا كانت التجارة يعمل لصالحي. يتم تحديد الاتجاه وفقا نظرية داو. في أدناه لقطة هناك اتجاهين مرئية. والأكبر هو الاتجاه الطويل الذي يستمر لعدة أشهر (الخطوط الخضراء). هو في الارتداد. ما أبحث عنه هو اتجاه أصغر (خطوط حمراء) وهو الارتداد من أكبر. كما بدأت تعقب. أنا لا أفكر في دخول التجارة قبل الارتداد على الأقل يلمس الطرف الأدنى من المربع الأحمر. (انظر النقطة 1 في القواعد أدناه) لماذا لا أريد أن أدخل في وقت سابق: خلاف أكبر أن السعر سوف تذهب أعلى مرة أخرى إذا حاولت الدخول في وقت مبكر. الأهم من ذلك هو أنه إذا كان هناك تصحيح كبير وأنا يمكن التقاط دخول جيد باستخدام القواعد أدناه، وهناك احتمالات عالية أنه سوف يؤدي إلى التجارة مع ارتفاع R: R نسبة. إيمانويل في الموضوع الأصلي هو استدعاء ذلك بناء المرحلة ومرحلة التشغيل. أتم أنا لا تستخدم إدخالات متعددة ولكن أنا أتطلع إلى الحصول على وقت مبكر في التجارة في مرحلة البناء. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) 1. يجب على السلطة الفلسطينية أن تعيد جزء جيد من الحركة الأخيرة للاتجاه المحدد ولكن على الأقل 50. (في الاتجاه الهبوطي التصحيح سيكون مجرد ضرب أدنى أدنى مستوى منخفض) 2. السلطة الفلسطينية يجب أن تجد مقاومة في واحدة من إماس. أما ملاحظاتي كلما زادت إما أكثر موثوقية هو، وأقوى ترتد من ذلك سيكون 3. الزخم تتسطح و تدي الأخضر عبور الأحمر أو الزخم تحولت بالفعل الاتجاه و تدي السنانير. إضافات: إذا كنت بقعة الاختلاف بين السلطة الفلسطينية، تدي، الزخم من شأنه أن يحسن من جودة الإشارة. أيضا مؤشر جيد لنهاية الارتداد هو عندما تدي اللكمات من خلال البولنجر العصابات. وهناك الكثير من المرات لقد رأيت أن السلطة الفلسطينية يتحول مع هوك المقبل من تدي. لماذا أستخدم مؤشر الزخم في بعض الأحيان تدي تتراجع مع الزخم إلى جانب الحصول على المزيد من الثقة. قد يكون في عداد المفقودين بعض الصفقات الجيدة ولكن آمل أن تبقي لي من بعض سيئة. أنا أرفق عينة: أنا ملحوظ 2 الإدخالات قصيرة المحتملة. أول واحد سيكون قليلا أكثر عدوانية لأنه في تدي عبور الزخم لا تزال مسطحة تماما صورة المرفقة (اضغط للتكبير) عينة أخرى في وقت سابق في الإعداد غبنزد الانشقاق: تدي والسلطة الفلسطينية جعل أعلى مستوياتها، الزخم لديها أدنى مستوى بالفعل بالفعل. هنا أود أن أدخل الحق في ربط تدي لأن لدي التباعد على جانبي وزخم سلبي في اتجاه آخر حركة قصيرة قوية. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضم فب 2018 الحالة: عضو 31 المشاركات كان اليوم بعض الوقت بعد العمل لممارسة على الرسم البياني 1M. أنا أوكاسيونالي القيام بذلك لأن هناك المزيد من الاجهزة، لذلك آمل أن إمبروف أسرع. حصلت محظوظا مع إدخالاتي. أدلى 3 الصفقات. 2 طويل، 1 قصير في ناسداك كفد 1.trade: دخل بعد فترة طويلة من فشل التصحيح في دفع أقل، تدي ترتد و الزخم تحول بويستيف أغلق نصف حجم الموقف عند حوالي 2R على أمل أن يدفع السعر أعلى. مغلقة بقية بعد الاختلاف. 2.Trade: يقصر الحق بعد إغلاق التجارة 1 بسبب الاختلاف، تدي الصليب و نيغ. قوة الدفع. أغلقت نصف الموقف في 2R تقريبا والراحة بعد فترة وجيزة فشل السلطة الفلسطينية في دفع أعمق مع الزخم تسطيح بها. 3.trade: بعد فترة طويلة تدي الصليب. للأسف 1 تب في 4293 لم يكن ضرب فقط 1 أو 2 نقطة. كما فشلت المحاولة الثانية، تدي مدمن مخدرات ومزدحمة بالارض خارج أنا أغلقت التجارة مع ربح صغير. لديك بعض الصفقات المفتوحة على صناديق الاستئماني العليا. الأسهم أساسا تشغيل موافق تماما ولكن معظم موقف فكس تمتص. حتى نهاية الأسبوع حصلت على القيام ببعض التقييم صورة المرفقة (اضغط للتكبير) جيدة أن كنت تبذل الجهد للتعلم، كما شعوذة التداول مع وظيفة بدوام كامل هو التحدي. ولكن أنا حقا لدي شكوك حول كل هذا إذا كان لديك فقط 1-2 ساعات يوميا الغيار للتجارة. يعني ثيريس تبحث عن الاجهزة، وتريد الاجهزة الجيدة، وليس أي الإعداد، وأيضا من المحتمل على الأرجح للحفاظ على العين على الصفقات في بعض الأحيان أنها سوف تحتاج إلى إغلاق اليدوي لأنها لن تصل إلى تب الخاص بك. المناسب أن كل في 1-2 ساعات في اليوم سوف تكون صعبة. ثيريس أيضا قدرا كبيرا من ريادلارنينغ للقيام به من موضوع. أتمنى لكم جميعا. ثكس لرأيك. أساسا أنا سوف التجارة الرسم البياني التخلص من الذخائر المتفجرة وذلك بعد كل ما يكفي للتحقق من الرسوم البيانية في نهاية اليوم إذا كان هناك إعداد جديد أو سي يجب أن يتم نقلها، أو يجب أن تكون مغلقة الموقف. في نهاية الأسبوع سيتم إجراء تحليل للأسبوع الماضي فضلا عن صورة أكبر (تحليل تف أعلى، والتي هي الأدوات التي يمكن تشغيلها في المناطق سوبريس). للأسبوع المقبل سوف نقوم به. لدي وظيفة مدفوعة الأجر حتى التبديل وظيفة للحصول على المزيد من الوقت للتداول هو أتم ليس خيارا. تحقيق أهدافك ليست سوى مسألة القوة العقلية

No comments:

Post a Comment